تكملة

إعادة التدوير هي الموضة: تعتني بالبيئة وتجدد منزلك

نحن جميعًا نعيد تدويرها ونشتريها ونفصلها ونتخلص منها. لكن هناك شيئًا ما يتغير في طريقة فهمنا للعالم. في السنوات الأخيرة ، أعطى "الاستخدام والتخلص" الكلاسيكي الطريق إلى وسيلة للشراء والاستهلاك أكثر مسؤولية بكثير. يعد تقليل وإعادة الاستخدام وإعادة التدوير إيماءات بسيطة تشكل جزءًا من حياتنا اليومية ، ويهدف المزيد والمزيد من الأشخاص إلى الاستفادة مما لم يعد يستخدمونه.

والدليل على ذلك هو الاتجاه الذي غمر عالم الديكور. ال إعادة التدوير يتسلل إلى المنازل لإعطاء حياة جديدة للأشياء التي لم يعد لها. بالإضافة إلى الاهتمام بالبيئة ، هذا الاتجاه هو وسيلة اقتصادية لتحويل ما كنت تعتقد أنك ستقذف به إلى قطعة تصميم مصنوعة بيديك. مع القليل من الخيال (وبمساعدة الإنترنت) ، يمكنك تجديد منزلك دون ملاحظة جيبك.

خيارات ألف من إعادة التدوير

يتميز اتجاه إعادة التدوير بميزة كبيرة: فهو يتيح لنا تغيير الديكور والتغيير ووضعه وإزالته دون ندم. بمجرد أن نستمتع بإبداعنا ، يمكننا أن نعيده أو نتخلص منه بضمير مرتاح وهو الاستفادة الكاملة من مواردنا. في تلك اللحظات التي يجب أن نكون فيها أكثر انتباهاً لإغلاق دورة حياة الكائن بشكل صحيح.

في بلدنا ، إعادة التدوير هو داخلي في وعينا الجماعي. نحن نشتري ونستخدم ونفصل ونتجاهل. تنتقل هذه العادة من الآباء إلى الأطفال ، والأجيال الجديدة هي التي استوعبت معظم مسؤوليتنا تجاه البيئة. بصرف النظر عن المواد اليومية التي تذهب إلى الحاويات المختلفة ، نجد حالات خاصة مثل الأثاث والبطاريات والزيت أو المصابيح الكهربائية. بعض مكونات هذه النفايات سامة ، الأمر الذي يتطلب منا إيلاء اهتمام خاص لإعادة تدويرها.

في حالة المصابيح الكهربائية ، من المهم معرفة أنه يجب إلقاؤها في حاويات محددة ، وليس الزجاج ، كما يعتقد الكثيرون. Ambilamp، وهي منظمة مكرسة لإعادة تدوير المصابيح الكهربائية الموفرة للطاقة والمصابيح الفلورية والمصابيح ، تساعد في هذه العملية لسنوات بفضل شبكة من 35000 نقطة تجميع منتشرة في جميع أنحاء شبه الجزيرة. للتخلص من المصابيح الكهربائية الخاصة بك ، عليك فقط العثور على أقرب حاوية في متاجر الأجهزة أو محلات السوبر ماركت أو متاجر الإضاءة. يمكنك أيضًا إيداعها في Clean Point في حيك.

بالنسبة لبقية المواد التي يمكننا منحها حياة جديدة مباشرة في منزلنا ، هناك الآلاف من الخيارات ، بقدر ما لديك خيال ، لذلك قمنا بتجميع بعض الأفكار التي يمكن أن تلهمك.

الخشب في كل مكان

لا الفضاء بدون لوحه. أصبحت هذه الهياكل الخشبية الخفيفة ، والتي تستخدم عادة للبناء ، زخرفة أساسية. واحدة من أعظم مزايا المنصات ، وربما السبب الرئيسي لشعبيتها ، هو تنوعها. تتيح لها القدرة التخصيصية العالية استخدامها لإنشاء طاولات وأرفف وكراسي بذراعين وقواعد سرير وحتى حدائق رأسية. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تكون قادرًا على إضفاء لمسة صناعية على الزخرفة ، وهي مناسبة لكل من الداخل والشرفة.

الشيء نفسه ينطبق على الأشياء الخشبية الأخرى التي عادة ما نرميها ، مثل صناديق زجاجات النبيذ. رسمها بلون محايد وتغطية الجزء الداخلي بنسيج منقوش هما خطوتان بسيطتان من شأنها تغيير الطريقة التي تراها بها. بمجرد الانفصال عن حياتهم السابقة ، ضعهم كرفوف أو كمنظمين للقوارب في المطبخ.

سحر النباتات

النباتات هي عنصر رئيسي في تزيين المنزل. أنها تجلب نضارة ولون ، ولكن في كثير من الأحيان أمر مزعج لتغييرها. اتجاه إعادة التدوير يجلب لنا الآلاف من الأفكار لخلق المزارعون من الأشياء التي لدينا جميعا في المنزل. من علب المعلب إلى البراميل البلاستيكية ، هناك العديد من الخيارات التي تسمح لنا بإعادة تدوير الحاويات في حياتنا اليومية والتي من شأنها أن تذهب سدى. الإنترنت عبارة عن مكتبة لا حصر لها من الأفكار لتلهمك لتكوين القدر الذي يناسب أسلوبك.

في مواجهة الطقس الجيد ، تستحق سلال الخوص إشارة خاصة. كونها منتج الحرفية ، سلال تبلى وتفقد شكلها تدريجيا. لإعادة تدويرها ، قم بتخصيصها باستخدام حمام ملون ، وبعض إضافات النسيج أو بومس وينتهي الأمر بإدخال نبات يناسب حجمك. معلقة من السقف ، في ارتفاع الجدار أو مباشرة على الأرض ، فإنها تجدد الغلاف الجوي بالإضافة إلى توفير هذا الهواء ريفي أننا نحب كثيرا.

مصابيح مع شخصية

غالبًا ما تكون المصابيح هي الزخرفة المنسية الكبيرة ، ولكن في هذه الحالة تلعب لصالحنا. هناك عدد لا يحصى من الأشياء التي يمكننا إعادة تدويرها لتكوين قطعة إبداعية ، مع شخصية والتي تتناقض مع بقية الزخرفة. كما هو الحال في جميع مشاريع إعادة التدوير ، سيكون التخصيص هو المفتاح لمحو أي علامة على حياتك السابقة.

اعتمادا على مكان وجوده في المنزل ، قد يشمل المصباح القطع ذات الصلة مع الفضاء الجديد الخاص بك. المطبخ هو واحد من الأماكن المثالية لتقديم إبداعات فريدة من نوعها. لدينا جميعًا الكثير من الأواني. إن أدوات المائدة والشكاكين وأدوات المطبخ الأخرى هي مرشحات مناسبة لتكون جزءًا من الديكور لدينا. تجرؤ على تجربة ما وراء المصابيح الكلاسيكية المصنوعة من نقاط جمع الزجاجات.

يمكننا القول دون خوف من الخطأ أن هذه هي اللحظة التي يحتاج فيها كوكبنا إلى تعاوننا. يجب علينا جميعًا ، الذين ندرك بالفعل أهمية إعادة التدوير ، وقيمة إيماءاتنا الصغيرة ، محاولة التغلب على الكسل والجهل وإدراج إعادة التدوير الصحيح للمصابيح الكهربائية في روتيننا. العديد من الإسبان قد فعلوا ذلك بالفعل ، بفضل Ambilamp تمكنت من إعادة تدوير أكثر من 200 مليون مصباح كهربائي هذا العام. معلم رئيسي يمكننا التغلب عليه بمساعدة الجميع.

المشاركات الشعبية

فئة تكملة, المقالة القادمة

أثاث أكريلي من Emmanuelle Moureaux
تكملة

أثاث أكريلي من Emmanuelle Moureaux

لطالما أحببت الأثاث المرح ، بألوان زاهية ، فهي مصدر للطاقة بالنسبة لي مثل كثيرين آخرين ، حيوية الألوان المفرطة للأثاث جزء مهم من البيئة وتؤثر إيجابياً على مزاجي أو أثاثي الكبير أو الملحقات الصغيرة يجب أن تعمل الملحقات الزخرفية على إضفاء لمسة من الفرح على بعض الغرف في المنزل على الأقل.
إقرأ المزيد
أرفف جدارية متعددة المواقف من Felix Klingmüller
تكملة

أرفف جدارية متعددة المواقف من Felix Klingmüller

الأرفف عملية في جميع غرف المنزل ، وفي جميع الأماكن توجد أشياء يمكن وضعها ويمكن أن يكون الرف بمثابة دعم لأشياءنا الشخصية أو لوضع الحلي وتزيين الجدار. النقطة المهمة هي أنه وفقًا للمساحة المتاحة والأداة التي نريد منحها رفًا ، سنهتم بشكل وحجم معينين.
إقرأ المزيد
ستراديفاريوس وأزياء الديكور: تنظيم وإكسسوارات لآخر
تكملة

ستراديفاريوس وأزياء الديكور: تنظيم وإكسسوارات لآخر

يرتبط الاستماع إلى كلمة Stradivarius بسرعة ببيع الملابس والإكسسوارات لكلا الجنسين ، والتي لست على علم بها ، نعلمك أن موسم Stradivarius الإضافي يجلب لنا أشياء لتزيينها. لا تقدم جميع المتاجر هذه البضائع ، لذلك يمكنك من خلال منصتها عبر الإنترنت مشاهدة جميع سلعك وشرائها بسهولة.
إقرأ المزيد
11 أطباق جميلة للموت من الحب
تكملة

11 أطباق جميلة للموت من الحب

ما نحب صحن جميل! ومنضدة مدهشة مليئة بالزهور ، بتفاصيل مختلفة ... لأنه في النهاية ، ما زالت الوجبة الغنية ، الموضحة في طاولة جميلة ، طعمها أفضل. لهذا السبب بالأمس ، أثناء مشاركتي في وجبة غداء الربيع في Gancedo مع Guess Dinners ، قررت أن أكتب هذا المنشور مع أطباق جميلة لإعداد طاولات لطيفة.
إقرأ المزيد