فن

اللون والإبداع في Astral Bodies من قبل FINSA و ENORME Studio في Milan Design Week

Fibracolour هي مادة توفر إمكانيات جديدة في مجال الديكور والتصميم الداخلي. إنه DM الملونة في الكتلة يوفر المستجدات الجمالية والوظيفية. يمكن المغلفة بطبقة طبيعية أو ميلامين ، ويسمح بتطبيق القوام السطحي. كما يسمح بمعالجة سطحه باللاكيه والشمع والورنيش. كونها ملونة في الكتلة ، تسمح بانتونوجراف ، وميكنة ، ويترك داخل اللوحة كقيمة جمالية.

توحيد مزايا هذه المواد من FINSA مع الفضول الذي أثارته النيازك ، استوديو ضخم قام بتشكيل مشروع Astral Bodies ، وهي تجربة غامرة تنقل الزائر إلى عالم نجمي والتي تم إنشاؤها بواسطة فيتامين الفن.

عندما يلمس نيزك الأرض ، يتم تعميده باسم المكان الذي عثر عليه فيه. هذه هي حالة أوريا ، بارونيا ، سيرفو ، إزارو ، ألاريز ، هيربون ، إلفينيا ، سلفورا وتريفينكا. وهي تمثل أماكن جغرافية الجاليكية حيث هبطت الأجسام النجميّة عند وصولها على الأرض وهي التي تشكل المعرض.

يتم تفصيل تكوين كل من الأجسام نجمي بحيث يمكن للمشاهد التفكير أن يتم تشكيل كل قطعة. يروي كل نيزك القصة التي أوصلتها إلى الأرض ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا التفكير في نوع المواد الموجودة في كل منها.

أوريا هي النيزك الذي سقط في مدينة أورينسي ، وبالتالي تكوينه Fibracolour الأصفر والأسود، تذكرنا الحفريات الرومانية القديمة للمدينة. على شاطئ المحيط الأطلسي كاسترو بارونيا، واحدة من أقدم المستوطنات سلتيك في غاليسيا. آخر من النيازك لدينا يأخذ اسم هذا الموقع الألفي ويستلهم من ارتفاعاته المختلفة ووجهات نظره إلى ما لا نهاية. أيضا على الساحل هو سيرفو ، وهي مجموعة صغيرة مليئة بالألوان والحيوية يطلق عليه اسم نيزك يتكون من أحمر ورمادي وأنثراسايت رمادي وأسود فيبراكولور.

Fibracolour الرمادي ، جنبا إلى جنب مع تصميم Terracota Nova الميلامين هم أبطال إزارو ، أحد النيازك ذو الشخصية الأكثر. تنقل ألوانه الزائر إلى منطقة المنحدرات والشلالات المعروفة في المنطقة. وبالمثل ، في مقاطعة لاكورونيا ، نجد حي Elviña، يتكون السكان الذين يحتفظون بعلاقة كبيرة مع العالم الأكاديمي من العديد من طبقات Fibracolour الرمادية ، والتي تعطي منظورًا متجانسًا لقطعة مليئة بالأشكال والدقة.

في اللاريز بألوان زاهية وجذابة من العديد من الحدائق التي تغمر المدينة هي مصدر إلهام لإعادة إنتاج نيزك Fibracolour الرمادي وتصميم الميلامين Lila Hawaii. وبالمثل ، التلك الأخضر والأسود Fibracolor يشكلون Herbón. نيزك يأخذ اسمه من بلدية بادرون، حيث إنتاج الفلفل هو عنصرها التفاضلي. نيزك جديد آخر ، يدعى باسم جزيرة سلفوراتشتهر بشواطئها والمنحدرات والحياة البرية ، وتتكون من Fibracolour الأسود والقشرة الطبيعية مثل Rosewood Mumbai و Ebony Kandy و Cedar Lebanon.

وأخيرا ، وجدنا Trevinca ، أعلى نيزك في معرض Astral Bodies By Finsa ، الذي يأخذ اسمه من أعلى جبل في غاليسيا. هذه القطعة المكوّنة من Fibracolour الأسود ، هي أحد محاور هذا العالم النجمي الذي تم إنشاؤه باستخدام استوديوهات ENORME وفيتامين للفن وعرضت في الطبعة الأخيرة من أسبوع التصميم في ميلانو.

المشاركات الشعبية

فئة فن, المقالة القادمة

أثاث أكريلي من Emmanuelle Moureaux
تكملة

أثاث أكريلي من Emmanuelle Moureaux

لطالما أحببت الأثاث المرح ، بألوان زاهية ، فهي مصدر للطاقة بالنسبة لي مثل كثيرين آخرين ، حيوية الألوان المفرطة للأثاث جزء مهم من البيئة وتؤثر إيجابياً على مزاجي أو أثاثي الكبير أو الملحقات الصغيرة يجب أن تعمل الملحقات الزخرفية على إضفاء لمسة من الفرح على بعض الغرف في المنزل على الأقل.
إقرأ المزيد
أرفف جدارية متعددة المواقف من Felix Klingmüller
تكملة

أرفف جدارية متعددة المواقف من Felix Klingmüller

الأرفف عملية في جميع غرف المنزل ، وفي جميع الأماكن توجد أشياء يمكن وضعها ويمكن أن يكون الرف بمثابة دعم لأشياءنا الشخصية أو لوضع الحلي وتزيين الجدار. النقطة المهمة هي أنه وفقًا للمساحة المتاحة والأداة التي نريد منحها رفًا ، سنهتم بشكل وحجم معينين.
إقرأ المزيد
ستراديفاريوس وأزياء الديكور: تنظيم وإكسسوارات لآخر
تكملة

ستراديفاريوس وأزياء الديكور: تنظيم وإكسسوارات لآخر

يرتبط الاستماع إلى كلمة Stradivarius بسرعة ببيع الملابس والإكسسوارات لكلا الجنسين ، والتي لست على علم بها ، نعلمك أن موسم Stradivarius الإضافي يجلب لنا أشياء لتزيينها. لا تقدم جميع المتاجر هذه البضائع ، لذلك يمكنك من خلال منصتها عبر الإنترنت مشاهدة جميع سلعك وشرائها بسهولة.
إقرأ المزيد
11 أطباق جميلة للموت من الحب
تكملة

11 أطباق جميلة للموت من الحب

ما نحب صحن جميل! ومنضدة مدهشة مليئة بالزهور ، بتفاصيل مختلفة ... لأنه في النهاية ، ما زالت الوجبة الغنية ، الموضحة في طاولة جميلة ، طعمها أفضل. لهذا السبب بالأمس ، أثناء مشاركتي في وجبة غداء الربيع في Gancedo مع Guess Dinners ، قررت أن أكتب هذا المنشور مع أطباق جميلة لإعداد طاولات لطيفة.
إقرأ المزيد