درج Decoesfera

الزخرفة مع الحيوانات: دع الطبيعة تملأ منزلك بهذه الأشياء التسعة المزخرفة

وقد تم تزيين الزخارف الحيوانية الاتجاه منذ سنواتنعم ، وليس فقط لتشجيع غرف الأطفال. من خلال التفاصيل الزخرفية الصغيرة ، يمكننا إعطاء منزلنا هذا الهواء الطبيعي حتى في رواج الآن. وإذا فعلنا ذلك أيضًا بقطع تصميم جميلة تضفي أيضًا القليل من الفكاهة ، فما الذي يمكنك طلبه أكثر؟

اليوم ، لإعداد زياراتك ، قمنا بإعداد أ اختيار الملحقات المزخرفة التي تحتوي على مملكة الحيوان (الحقيقية ، وكذلك الأسطورية) كمصدر كبير للإلهام. كائنات كاملة من التصميم والأصالة لخلق بيئة طبيعية في منزلك.

كلب مع أجنحة

يتمتع هذا الكلب ذو الأجنحة الخزفية بشخصية كبيرة لدرجة أنه سيكون بطل الرواية الذي تضعه فيه. السعر ، 34 يورو

شماعات الحيوان

ل شماعات مختلفة لشنق المعاطف والسترات وحقائب الظهر. مصنوعة من الخزف ، ويمكنك الاختيار بين شماعات الكلب أو الغزال أو وحيد القرن. السعر ، 17.00 يورو.

وحيد القرن الذهبي (ورقة)

لمحبي الحيوانات الرائعة والذهب ، هذه الورقة يونيكورن مثالية. يتم تفكيكها حتى تتمكن من قضاء بعض الوقت في تجميعها. السعر: قبل ، 38.00 ، الآن ، 33.90 يورو.

نيون فلامنغو

مصباح أكثر متعة (وعصرية) لمنح لمسة عصرية وعصرية لمنزلك بفضل هذا صورة ظلية فلامنغو التي شكلتها النيون. السعر: 59.00 يورو.

المزهريات برؤوس الحيوانات

وهذه المزهريات على شكل رأس الحيوان تعطي حياة جديدة على الجدران الخاصة بك. يمكنك تعبئتها بالورود والنباتات والأضواء ... خيال إلى السلطة. السعر: 39.90 يورو

مصباح الديناصور

يمنحك مصباح Jurasic Lamp 'Bronto' من Seletti لمسة عصرية وممتعة لمنزلك. إن brontosaurus ، بثمانية مصابيح led على ظهرها ، هو ضوء دعم مختلف تمامًا. السعر: 199 يورو.

وعاء القرد

انها لطيفة وعاء على شكل قرد انها مهمة سطع منزلك بفضل النباتات والزهور التي يمكنك وضعها في الداخل. السعر: 49.00 يورو

مصباح القط

عشاق القط هي الفيلق. وبعد نجاح سيليتي مع قروده وفئرانه ، أصبح الأمر متروكًا للعالم الماكر لكي يصبح بطل الرواية بفضل التعاون بين استوديو الوظيفة وسيليتي. في هذه الحالة ، بدلاً من الإمساك بمصباح ، يأتي الضوء مباشرة من عيون القط. الإضاءة التي يمكن أن تكون بالتأكيد مثيرة للقلق إلى حد ما بالنسبة للكثيرين. يتم شحنه عبر منفذ USB وله نطاق 30 ساعة.

السعر: 230 يورو

حامل قلم رصاص Buldog

ل حامل قلم رصاص مثالي لإعطاء الحيوان (أو الكلب) لمسة إلى مكتبك. إذا لم يكن لديك مكتب ، فلا مشكلة. يمكنك استخدامه ل وضع الصبار أو عصاري صغير.

السعر: 21.90 يورو

فيديو: How to Make an Edible Apple Swan! (شهر نوفمبر 2019).

المشاركات الشعبية

فئة درج Decoesfera, المقالة القادمة

لغز يوم الجمعة الزخرفية: الأزرق
درج Decoesfera

لغز يوم الجمعة الزخرفية: الأزرق

اليوم واحد من أيام الجمعة هذه التي لا يبدو أنها تقريبًا بين الكثير من الحفلات ، يشعر المرء وكأنه عاش يوم الأحد المستمر. سيكون العديد منكم بمثابة جسر وإقامة احتفالات ، رغم أن الآخرين سيضطرون إلى العمل ، ولكن بالتأكيد لديك جميعًا وقتًا ممتعًا لقضاء بعض المرح مع لغزنا المزخرف.
إقرأ المزيد
لغز يوم الجمعة الزخرفية: وجها لوجه
درج Decoesfera

لغز يوم الجمعة الزخرفية: وجها لوجه

اليوم ، بالإضافة إلى يوم الجمعة ، إنه بالنسبة لمعظمنا حفلة ، لكن في Decoesfera لن نتوقف عن اقتراح لغز جديد. على العكس من كونك اليوم يومًا لا يعمل فيه ، سيكون لديك المزيد من الوقت للتفكير في ما هو عليه ، إنه يذكرني برأسك ، ولكن من المنطقي أنه شيء آخر. أراهن أنك تريد مني أن أقدم لك بعض الدلائل ، لكن إذا أعطيتك الكثير ستضربه قريبًا ، سأقول فقط أنه ليس شيئًا كبيرًا جدًا وأنه يمكن وضعه في أي مكان في المنزل أو في العمل ، لأن ذلك يتوقف على المكان دعونا تحديد موقع قد يكون لها فائدة مختلفة.
إقرأ المزيد
تصميم الأطفال ، ورسومات الأثاث التي أدلى بها الأطفال تصبح حقيقة واقعة
درج Decoesfera

تصميم الأطفال ، ورسومات الأثاث التي أدلى بها الأطفال تصبح حقيقة واقعة

لقد اعتقدت دائمًا أنه ينبغي لنا أن ننظر بشكل أكبر في رسومات وأفكار الأطفال. ليس لخياله حدود ولا يشترط حتى الآن التعلم المدرسي وتجربة الحياة ، فهم أكثر حرية من البالغين وهذا هو السبب في تصاميمهم أيضًا. شارك كل من Joshua Lake و Jack Beveridge في مشروع فضولي طُلب فيه من عدة أطفال رسم كرسي أو مقعد يودون الحصول عليه ، دون قيود في اللون أو الشكل.
إقرأ المزيد
المباني الأكثر شهرة التي بناها فرانك لويد
درج Decoesfera

المباني الأكثر شهرة التي بناها فرانك لويد

يواصل العالم الاحتفال بالذكرى المائة والخمسين لميلاد المهندس المعماري فرانك لويد بمعارض مثل MOMA في نيويورك ، منشورات جديدة. ومن Decoesfera نريد أن نضع حبة الرمل لدينا للاحتفال بمولد واحد من أشهر المهندسين المعماريين في القرن العشرين من خلال مراجعة بعض أشهر مباني فرانك لويد.
إقرأ المزيد